أنت هنا: بيت » منتجات » ملعب خارجي » شريحة خارجية » المعدات التجارية للملاعب الخارجية-Vasia

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

المعدات التجارية للملاعب الخارجية-Vasia

يمكن لملعب الأطفال الخارجي أن يمنح الأطفال عالمًا جديدًا خاصًا بهم ويسمح لهم بالنمو بسعادة. تتميز بالمرح والموثوقية العالية وهي مكان جيد للأطفال لتمرين أجسادهم وعقولهم. إنها تعتمد تصميمًا إنسانيًا ومواد طبيعية ومتانة طويلة الأمد. لديها تخطيط تخطيط معقول ويمكن إدارتها بسهولة في مناسبات مختلفة. سيكون التثبيت سهلاً وموفرًا للعمالة. يدمج ملعب الأطفال الخارجي معدات التسلية التفاعلية والتجريبية والتنافسية، كما أن تصميمه الجديد يجذب الأطفال. وفي الوقت نفسه، فإن اختيارها الصارم للمواد يمكن أن يجعل الأطفال يلعبون براحة البال. يجعل تجربة الطفل مليئة بالبهجة من خلال الحركة النشطة.
توافر الحالة:
الكمية:
اسم معدات الملاعب الخارجية التجارية-Vasia
النطاق العمري 3-12 سنة
ضمان 1 سنة
مواد الأنبوب: مصنوع من الأنابيب المعدنية المجلفنة القياسية الوطنية، القطر: 114 مم
المسمار: مادة الفولاذ المقاوم للصدأ رقم 306.
البلاستيك: LLDPE مستورد من كوريا ويتميز بمقاومته لدرجات الحرارة العالية
بنود الدفع T/T 50% إيداع مقدمًا قبل الإنتاج، T/T 50% رصيد مقابل نسخة B/L
تثبيت يمكن أيضًا إرسال المهندس الفني إذا كنت في حاجة إليه

ملعب خارجي 7026A (2)

الملعب الخارجي هو نوع من المرافق الترفيهية المناسبة للأطفال. إنها مصنوعة بشكل أساسي من الأنابيب البلاستيكية والفولاذية الآمنة غذائيًا. السطح مصقول، ناعم جدًا وأنيق، بدون نتوءات. يتم دمجها بشكل عام، ويمكن تخصيص الحجم المحدد عن طريق الاتصال بنا. يلبي هذا المرفق هوايات الأطفال ويعتبر مثاليًا للمتنزهات ومراكز التسوق ورياض الأطفال والمواقع ذات المناظر الخلابة والحدائق وغيرها من الأماكن.

تعد معدات اللعب بالشرائح الخاصة بنا من المنتجات الجيدة في السوق العالمية وتستحق التوصية نظرًا لجودتها الممتازة وسعرها المعقول. لديها نفاذية موحدة، خصائص ميكانيكية مستقرة، السلامة، والموثوقية. بالإضافة إلى ذلك، فهي تدمج وظائف الرياضة والألغاز والتوسع، مما يساعد الأطفال على النمو بسعادة. كما أن معداتنا تتوافق تمامًا مع معايير السلامة ولن تنتج أي مواد ضارة لجسم الإنسان؛ يمكنك أن تطمئن إلى أن الاستخدام آمن.

ملعب خارجي 7026A (3)ملعب خارجي 7026A (1)


小博士 (1)小博士 (4)هانغتشو (6)هانغتشو (8)هانغتشو (10)


التعليمات



س 1: كيف يمكن للملعب الخارجي أن يضمن سلامة الأطفال؟


ج1: المنتج  القيام بعمل عظيم من حيث السلامة. حواف الشرائح مستديرة لمنع تعرض الأطفال للأذى أثناء اللعب. تم أيضًا تصميم هيكل دعم الشريحة بعناية لضمان ثباتها وقدرتها على التحمل. بالإضافة إلى ذلك، هناك قضبان حماية ووسائد ناعمة حول الشريحة لمنع الأطفال من السقوط عن طريق الخطأ أثناء اللعب.



س2: كيف تقوم بتنظيف المنتج وصيانته؟


ج2: تنظيف وصيانة الملعب الخارجي  بسيطة نسبيا. بالنسبة للشرائح البلاستيكية، يمكنك استخدام منظف خفيف وقطعة قماش ناعمة لغسلها بانتظام للحفاظ على سطحها ناعمًا وسلسًا ونظيفًا. بالنسبة للشرائح المعدنية، يمكن إجراء معالجة الوقاية من الصدأ بانتظام لإطالة عمر الخدمة. بالنسبة للشرائح الخشبية، عليك الانتباه إلى العزل المائي والواقي من الشمس لتجنب التعرض لفترات طويلة للرطوبة أو أشعة الشمس المباشرة.



س3: ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء شريحة خارجية؟


ج3: عند شراء شريحة خارجية، يجب أن تأخذ في الاعتبار المادة والحجم والتصميم والفئة العمرية المناسبة للشريحة. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى مراعاة أداء السلامة للشريحة، وسهولة التركيب والصيانة، وما إذا كانت تتوافق مع معايير ولوائح السلامة ذات الصلة. عند الشراء، يوصى باختيار العلامات التجارية والتجار ذوي السمعة الطيبة لضمان جودة الشريحة وسلامتها.

على: 
تحت: 
تأسست في عام 2000، وهي من أفضل 5 موردين لمعدات الملاعب في الصين. تصنيع ملعب داخلي. حديقة الترامبولين دورة الحبل دورة النينجا...

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

طريق بارك منطقة يانغشيا الصناعية، مدينة كياوكسيا، مقاطعة يونغجيا، مدينة ونتشو، مقاطعة تشجيانغ
  86-18066498819+
  86-577-67499999+
ترك رسالة
ابقَ على تواصل معنا
حقوق الطبع والنشر ©️ 2024 Huaxia Amusement Co., Ltd. Sitemap.