أنت هنا: بيت » منتجات » ملعب داخلي » ملعب الحبل » دورة تسلق الحبل للكبار

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

دورة تسلق الحبل للكبار

تُعد دورة بناء حبال المغامرة للأطفال أداة تعليمية ممتازة ويمكن استخدامها أيضًا لأغراض ترفيهية مختلفة بما في ذلك التدريب البدني؛ بناء فريق الشركات ولعب المغامرة.
توافر الحالة:
الكمية:

تفاصيل مسار الحبل C001

وصف مسار الحبل B003

عرض مسار الحبل B004

تعد حديقة Rope Adventure Park حديقة استكشاف رياضية مبتكرة للأطفال. فهو يدمج بين الرياضة والاستكشاف والترفيه والتدريب على السلوك النفسي.  


  • باعتبارها واحدة من مشاريع الترفيه والتسلية للأطفال، يمكنها تعزيز التنمية الشاملة للقوة البدنية للأطفال والذكاء والذكاء العاطفي، وتحسين قدرة الأطفال على التغلب على الخوف أيضًا.


  • بالإضافة إلى ذلك، تستخدم Rope Adventure حبالًا شبكية خاصة، وهي أقوى من الحبال الشبكية العادية المتوفرة في السوق، وتأتي مع مقاومة للتآكل، وتمدد عالي، ومقاومة عالية للصدمات. إنها ذات جودة عالية ويمكن تطبيقها على نطاق واسع في قصور الأطفال ومراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والمجتمعات والملاعب وغيرها من الأماكن.


  • بالإضافة إلى ذلك، فهي تتمتع بالمزايا الرائعة المتمثلة في التصميم الدقيق، والهيكل المستقر، والقوة العالية، ومقاومة التقادم، وسهولة الصيانة، والمتانة، والألوان الزاهية بالإضافة إلى التكلفة المنخفضة. أنها تحظى بشعبية كبيرة مع عملائنا في جميع أنحاء العالم.


دورة الحبل C001

شهادة دورة الحبل C004

دورة الحبل الأسئلة الشائعة C003


على: 
تحت: 
تأسست في عام 2000، وهي من أفضل 5 موردين لمعدات الملاعب في الصين. تصنيع ملعب داخلي. حديقة الترامبولين دورة الحبل دورة النينجا...

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

طريق بارك منطقة يانغشيا الصناعية، مدينة كياوكسيا، مقاطعة يونغجيا، مدينة ونتشو، مقاطعة تشجيانغ
  86-18066498819+
  86-577-67499999+
ترك رسالة
ابقَ على تواصل معنا
حقوق الطبع والنشر ©️ 2024 Huaxia Amusement Co., Ltd. Sitemap.