أنت هنا: بيت » منتجات » ملعب خارجي » شريحة خارجية » شريحة ملعب كبيرة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

شريحة ملعب كبيرة

تتميز شريحة الملعب الكبيرة عادةً بمجموعة واسعة من معدات اللعب المصممة خصيصًا لتلائم الاهتمامات والقدرات المتنوعة للأطفال من جميع الأعمار. وهي تشتمل على أراجيح ومنزلقات توفر جولات مثيرة، بالإضافة إلى إطارات التسلق وقضبان القرود التي تتحدى القوة البدنية والتنسيق، مما يوفر للأطفال طرقًا عديدة للعب والاستكشاف.
توافر الحالة:
الكمية:

اسم العنصر:

شريحة ملعب كبيرة
مقاس حسب الطلب
مادة عمود أنبوب مجلفن Dia.114mm (سمك 2.2 مم) ، محلول طلاء عالي مضاد للكهرباء الساكنة
الجزء البلاستيكي LLDPE: بلاستيك صالح للطعام، مقاوم لدرجات الحرارة العالية، حماية من الأشعة فوق البنفسجية، يمكن أن يدوم خارج المنزل من 5 إلى 10 سنوات
منصة مقاس 110*110 سم، صفائح فولاذية سوداء، مطلية بالطلاء الملون أو مطلية بالمطاط، تمنع الصدأ
تثبيت سيتم توفير رسم CAD والعطاء ثلاثي الأبعاد وقائمة الأجزاء للتثبيت
موعد التسليم 15-20days بعد تأكيد الطلب والإيداع
موك 1 مجموعة

ملعب A001


يتضمن تصميم شريحة الملعب الكبيرة اعتبارات السلامة والراحة للأطفال. ويتميز بحواف ناعمة وأسطح غير قابلة للانزلاق ومناطق هبوط ناعمة لتقليل مخاطر الحوادث والإصابات. بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيع المعدات من مواد متينة يمكنها تحمل قسوة الاستخدام الخارجي، وبالتالي ضمان سلامتها وموثوقيتها على المدى الطويل.

ملعب A002


بالإضافة إلى معدات اللعب، تتضمن شريحة الملعب الكبيرة في كثير من الأحيان مناطق مفتوحة مصممة للعب غير المقيد، مما يشجع الأطفال على الجري والقفز والاستكشاف بحرية. تعزز هذه المساحات فرص اللعب الخيالي، وتسمح للأطفال بإنشاء ألعابهم الخاصة وسيناريوهات لعب الأدوار.  


وفي الختام، يوفر ملعب الأطفال الخارجي بيئة خارجية آمنة وجذابة وثرية ليستمتع بها الأطفال وينمووا. فهو يوفر فرصًا كبيرة للأطفال لاستكشاف الطبيعة، وتعلم مهارات جديدة، وبناء صداقات دائمة، ووضع أساس متين لتطورهم المستقبلي.


ملعب خارجي z0058


عملية الإنتاج

أفضل 5 في معدات التسلية ذات القوة الشاملة - HUAXIA


تصنف HUAXIA بكل فخر بين أفضل 5 شركات في صناعة معدات التسلية، وتظهر قوة وكفاءة لا مثيل لها في هذا المجال. لقد صممنا بعناية مجموعة متنوعة من تصميمات معدات التسلية الجذابة والمتعددة الاستخدامات التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقات.


تم تصميم منتجاتنا، بما في ذلك شريحة الملعب الكبيرة، بأقصى قدر من الدقة والاهتمام بكل التفاصيل، مما يضمن السلامة والمتانة والأداء الوظيفي. نحن نستخدم تقنيات التصنيع المتطورة وإجراءات مراقبة الجودة الصارمة لضمان الجودة الاستثنائية لمعداتنا الترفيهية.  


المنتجات الرئيسية z0050


تأسست شركة Vasia في عام 2000، وتقع في الصين وتفتخر بقاعدتي إنتاج كبيرتين تمتدان على مساحة 30000 متر مربع. يتكون فريقنا من وحدة البحث والتطوير، وفريق الإنتاج، وقسم المبيعات، وفريق التثبيت.

تشمل العروض الأساسية للشركة شرائح الملعب الكبيرة، والشرائح المدمجة، والملاعب الداخلية، والترامبولين، ودورات الحبال، ومعدات اللياقة البدنية، ومنحوتات المناظر الطبيعية.

بفضل الروح الحرفية لأمة عظيمة، تسعى Vasia جاهدة لتحقيق الجودة العالية وأقصى درجات السلامة. لقد قمنا بترسيخ أنفسنا بقوة في ثلاثة قطاعات من صناعة الترفيه غير المزودة بالطاقة في الصين: السفر باللغة الأجنبية، والملاعب الداخلية، والتعليم قبل المدرسي. أكملت Vasia بنجاح أكثر من 10000 مشروع محليًا ودوليًا، تشمل مناطق الجذب السياحي والمتنزهات والمرافق العقارية ومشاريع الرعاية العامة التي تقودها الحكومة والمدن الصديقة للأطفال ومراكز التسوق واسعة النطاق وغيرها.  


ملف الشركة z0053شهادة z0055التعبئة والتغليف الشحن z0056

التعليمات


س: كم من الوقت يستغرق لشحن المنتجات؟

ج: تختلف مدة الشحن بناءً على كمية طلبك. ومع ذلك، بشكل عام، يستغرق الأمر منا ما بين 7 إلى 15 يوم عمل لإكمال عملية الإنتاج.



س: كيف يمكن شراء شريحة الملعب الكبيرة؟

ج: يمكننا مساعدتك في ترتيب أسئلة الشحن والتركيب، كل ما عليك فعله هو العثور على وكيل واحد لمساعدتك في الحصول على البضائع من الجمارك في بلدك.


س: ما هو مصطلح الدفع؟

ج: T/T، L/C، بطاقة ائتمان ويسترن يونيون إلخ.




على: 
تحت: 
تأسست في عام 2000، وهي من أفضل 5 موردين لمعدات الملاعب في الصين. تصنيع ملعب داخلي. حديقة الترامبولين دورة الحبل دورة النينجا...

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

طريق بارك منطقة يانغشيا الصناعية، مدينة كياوكسيا، مقاطعة يونغجيا، مدينة ونتشو، مقاطعة تشجيانغ
  86-18066498819+
  86-577-67499999+
ترك رسالة
ابقَ على تواصل معنا
حقوق الطبع والنشر ©️ 2024 Huaxia Amusement Co., Ltd. Sitemap.