أنت هنا: بيت » مدونات » الشركة يوميا » كلمة القائد

كلمة القائد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مرحباً جميعاً! أنا رئيس شركة Huaxia Amusement Co,Ltd. اسمي Jin Liqun، يمكنك مناداتي بالسيد Jin. سعيد جدًا بزيارتك لنا، وأريد فقط أن أحكي لك القصة عني وعن HUAXIA. شكرًا لقراءتك.


عندما كنت صغيرًا وعمري 17 عامًا، كان لدى عائلتنا 3 أطفال وكانت فقيرة جدًا لدرجة أنها لم تتمكن من الحصول على الطعام. لذا، باعتباري الأخ الأكبر، كان علي أن أذهب إلى العمل. وظيفتي الأولى هي أن أكون بائعًا للأحذية. كنت أتجول في مقاطعة تشجيانغ المقاطعة، بعد مرور عامين، أعلم أن المبيعات مهمة جدًا، لكنني أعتقد أن حلمي ليس بيع الأحذية.


أريد أن أمارس عملي الخاص بعد ذلك. ووجدت أن الألعاب التعليمية ستكون سوقًا جيدًا في المستقبل. ثم جمعت المال من أقاربنا ثم بدأت العمل مع أخي. اشترينا بضائع من مصانع أخرى، ونبيعها إلى العميل، ولكن مع مرور الوقت وجدنا مشكلة كبيرة، تلك المصانع صغيرة وذات نوعية رديئة في بعض الأحيان، أردنا حقًا تقديم خدمة جيدة، لكن المصانع لم تستطع المساعدة. ولم يتمكنوا من منحنا ضمانًا، ولم يكن لدى العميل أي ضمان الضمان عند كسر شيء ما. نحن عالقون بين المصنع والعميل أمر صعب للغاية، لأننا لا نستطيع التحكم مباشرة في الجودة، ومراقبة الجودة في أيدي هذه المصانع، ونحن نحاول أيضًا القيام بعمل جيد، مما يجعلنا حزينين للغاية. وفي عام 1999، اتخذنا قرارًا، نريد إنشاء مصنعنا الخاص وبناء علامتنا التجارية الخاصة، ثم يمكننا التحكم في الجودة بأنفسنا.


لذلك في عام 2000، تم تأسيس HUAXIA على يد أخي وأنا، لدينا حلم في تقديم نوعية جيدة وأفضل خدمة وضمان الضمان للعملاء. وحلمنا أصبح حقيقة، لدينا مجموعة عملاء كبيرة خاصة بنا، علامتنا التجارية الخاصة VASIA، نحن هم أفضل 5 شركات تصنيع في الملاعب في الصين. حتى الآن، تبذل HUAXIA قصارى جهدها لتوفير الخدمة وكل عام نقوم بتطوير نوع واحد من المنتجات الجديدة لتلبية طلب التسويق. شكرًا على الدعم من عملائنا ونأمل في التعاون معك. نحن نعمل على تطوير أفضل وأفضل. في انتظار انضمامك للتعاون المربح للجانبين.

تأسست في عام 2000، وهي من أفضل 5 موردين لمعدات الملاعب في الصين. تصنيع ملعب داخلي. حديقة الترامبولين دورة الحبل دورة النينجا...

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

طريق بارك منطقة يانغشيا الصناعية، مدينة كياوكسيا، مقاطعة يونغجيا، مدينة ونتشو، مقاطعة تشجيانغ
  86-18066498819+
  86-577-67499999+
ترك رسالة
ابقَ على تواصل معنا
حقوق الطبع والنشر ©️ 2024 Huaxia Amusement Co., Ltd. Sitemap.