أنت هنا: بيت » منتجات » ملعب داخلي » مركز اللعب الداخلي » مركز لعب الأطفال الداخلي ذو الطراز الحديث التجاري - فاسيا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مركز لعب الأطفال الداخلي ذو الطراز الحديث التجاري - فاسيا

اللون والشكل يجعلان الملعب يبدو عصريًا. إنها مناسبة لوضعها في رياض الأطفال ومراكز التسوق والمناطق السكنية والمطاعم. نحن نمزج بين المواضيع الرائعة مع هياكل اللعب الداخلية لدينا لخلق بيئة لعب غامرة للأطفال.
توافر الحالة:
الكمية:
اسم مركز لعب الأطفال الداخلي ذو الطراز الحديث التجاري - فاسيا
حجم المعدات 120-150s.qm
تثبيت إذا قررتم التثبيت بأنفسكم، فسنقدم لكم رسومات CAD الاحترافية ومقاطع فيديو التثبيت والتعليمات؛ إذا كنت تريد مهندسينا، فسنتحقق من عدد المهندسين وعدد أيام العمل، وسنقتبس لك أسعار مهندسينا (إذا كانت معداتك أكثر من 500 متر مربع أو كان هناك العديد من الألعاب المعقدة، نقترح عليك استخدام مهندسنا)
موعد التسليم حوالي 7-25 يومًا، يعتمد على الحجم وجدول ورشة العمل.
موك يعتمد على حجم المساحة الخاصة بك، وعادة ما تحتاج إلى 15s.qm على الأقل.
المدفوعات T / T، L / C، بطاقة الائتمان ويسترن يونيون، الخ

ملعب داخلي z0005ملعب داخلي z0006

يعد ملعب الأطفال الداخلي مكانًا للعب الأطفال. بشكل عام، اختر أن تفتح في المنطقة التجارية، ولا تتأثر بالعوامل المناخية الخارجية، وعامل سلامة المنتج مرتفع. إن تشغيل وإدارة ملعب الأطفال بسيط، ومعدل العائد كبير نسبيًا. من خلال موضوع الرواية والمظهر المشرق لجذب أعين الأطفال والآباء، وجنس الأطفال، والهوايات، والعمر وغيرها من الخصائص، بالإضافة إلى الطلب على تفاعل الوالدين والطفل في المشروع، لإنشاء جنة داخلية 'تعليمية ترفيهية'.عملية الإنتاج z0001تعليقات العملاء z0001معرض z0001شهادة z0002

التعليمات


Q1:كيفية شراء الملعب الداخلي؟

ج1: يمكننا مساعدتك في ترتيب أسئلة الشحن والتركيب، كل ما عليك فعله هو العثور على وكيل واحد لمساعدتك في الحصول على البضائع من الجمارك في بلدك.


سؤال 2: كيفية تركيب معدات اللعب اللينة؟

ج2: بالنسبة للموقع الذي تقل مساحته عن 300 متر مربع، يمكن للضيوف تركيبه بأنفسهم. سوف نقدم تعليمات التثبيت ومقاطع الفيديو المهنية. بالنسبة للمعدات التي يزيد حجمها عن 500 متر مربع، فمن المستحسن أن تطلب من فني التركيب المحترف لدينا دفع تكلفة التركيب.


س3: ماذا تفعل إذا كانت هناك مشكلة في جودة المنتج المستلم؟

A3: نحن نقدم ضمان لمدة سنة واحدة. في غضون عام واحد، بالإضافة إلى الأجزاء القابلة للتآكل (مثل البراغي والزنبركات وما إلى ذلك)، إذا كانت هناك أي مشكلة في الجودة، فنحن مسؤولون عن توفير المنتج المراد استبداله. بالنسبة للمنتجات التي تعرضت للتلف بشكل مصطنع، يمكنك شراء بدائل منا.


على: 
تحت: 
تأسست في عام 2000، وهي من أفضل 5 موردين لمعدات الملاعب في الصين. تصنيع ملعب داخلي. حديقة الترامبولين دورة الحبل دورة النينجا...

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

طريق بارك منطقة يانغشيا الصناعية، مدينة كياوكسيا، مقاطعة يونغجيا، مدينة ونتشو، مقاطعة تشجيانغ
  86-18066498819+
  86-577-67499999+
ترك رسالة
ابقَ على تواصل معنا
حقوق الطبع والنشر ©️ 2024 Huaxia Amusement Co., Ltd. Sitemap.