أنت هنا: بيت » منتجات » ملعب خارجي » ملعب المدرسة » معدات ملاعب خارجية للمدارس-فاسيا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

معدات ملاعب خارجية للمدارس-فاسيا

يمكن لملعب الأطفال الخارجي أن يمنح الأطفال عالمًا جديدًا خاصًا بهم ويسمح لهم بالنمو بسعادة. تتميز بالمرح والموثوقية العالية وهي مكان جيد للأطفال لتمرين أجسادهم وعقولهم. إنها تعتمد تصميمًا إنسانيًا ومواد طبيعية ومتانة طويلة الأمد. لديها تخطيط تخطيط معقول ويمكن إدارتها بسهولة في مناسبات مختلفة. سيكون التثبيت سهلاً وموفرًا للعمالة. يدمج ملعب الأطفال الخارجي معدات التسلية التفاعلية والتجريبية والتنافسية، كما أن تصميمه الجديد يجذب الأطفال. وفي الوقت نفسه، فإن اختيارها الصارم للمواد يمكن أن يجعل الأطفال يلعبون براحة البال. يجعل تجربة الطفل مليئة بالبهجة من خلال الحركة النشطة.
توافر الحالة:
الكمية:
اسم
معدات ملاعب خارجية للمدارس-فاسيا
النطاق العمري 3-12 سنة
ضمان 1 سنة
مواد الأنبوب: مصنوع من الأنابيب المعدنية المجلفنة القياسية الوطنية، القطر: 114 مم
المسمار: مادة الفولاذ المقاوم للصدأ رقم 306.
البلاستيك: LLDPE مستورد من كوريا ويتميز بمقاومته لدرجات الحرارة العالية
بنود الدفع T/T 50% إيداع مقدمًا قبل الإنتاج، T/T 50% رصيد مقابل نسخة B/L
تثبيت يمكن أيضًا إرسال المهندس الفني إذا كنت في حاجة إليه

ملعب خارجي 7029A (1)

تعد سلامة الملعب الخارجي أمرًا بالغ الأهمية أيضًا. حواف وزوايا الشريحة مستديرة لتجنب إصابة الأطفال أثناء اللعب. تحتوي الشريحة على هيكل دعم قوي وموثوق يمكنه تحمل وزن العديد من الأطفال. الشريحة محاطة أيضًا بقضبان حماية ومنصات ناعمة لمنع الأطفال من السقوط العرضي.

بفضل سحرها الفريد وتصميمها الإبداعي وأمانها الممتاز، تعتبر الشريحة الخارجية مثالية لأنشطة الأطفال الخارجية. إنها تجلب الفرح والإثارة للأطفال وتعزز نموهم الجسدي والعقلي، مما يسمح لهم بجني فوائد النمو والسعادة أثناء اللعب.

ملعب خارجي 7029A (2)小博士 (1)小博士 (4)小博士 (9)هانغتشو (8)هانغتشو (10)



لماذا تختارنا لبناء ملعبك الخارجي؟

سوف تحصل على مجموعة من المزايا والضمانات التي لا مثيل لها باختيار شركتنا. أولاً، بفضل خبرتنا وخبرتنا العميقة في الصناعة، يمكننا توفير حلول مخصصة للملاعب الخارجية لضمان تلبية احتياجاتك بدقة. ثانيًا، نؤكد على الابتكار ونعمل باستمرار على تطوير تقنيات ومنتجات جديدة لتلبية احتياجات السوق المتغيرة باستمرار لعملائنا والاحتياجات الجديدة. علاوة على ذلك، لدينا فريق فعال ومحترف يتمتع بخبرة عملية غنية يمكنه الاستجابة بسرعة لمختلف التحديات والمشاكل لضمان التقدم السلس للمشاريع. بالإضافة إلى ذلك، نحن نتمسك دائمًا بمبادئ النزاهة والجودة أولاً ونلتزم بتزويد عملائنا بخدمات ومنتجات عالية الجودة حازت على ثقتهم وثناءهم. أخيرًا، نركز على التواصل والتعاون مع عملائنا، ونستمع بنشاط إلى آرائهم واقتراحاتهم، ونعمل باستمرار على تحسين عملية الخدمة لدينا لتزويد العملاء بتجربة أكثر ملاءمة وكفاءة. لذلك، باختيارك شركتنا، سوف تحصل على خدمات وضمانات احترافية وفعالة وعالية الجودة، ونحن شريكك الجدير بالثقة.


على: 
تحت: 
تأسست في عام 2000، وهي من أفضل 5 موردين لمعدات الملاعب في الصين. تصنيع ملعب داخلي. حديقة الترامبولين دورة الحبل دورة النينجا...

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

طريق بارك منطقة يانغشيا الصناعية، مدينة كياوكسيا، مقاطعة يونغجيا، مدينة ونتشو، مقاطعة تشجيانغ
  86-18066498819+
  86-577-67499999+
ترك رسالة
ابقَ على تواصل معنا
حقوق الطبع والنشر ©️ 2024 Huaxia Amusement Co., Ltd. Sitemap.