أنت هنا: بيت » المشاريع » ملعب بمساحة 594² في الهند

ملعب بمساحة 594² في الهند

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-07-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


ملعب بمساحة 594² في الهند

ملعب داخلي


في أحد أركان الهند النابضة بالحياة، ظهر ملعب لا مثيل له، ليأسر المغامرين الشباب ومراقبي النجوم المخضرمين على حدٍ سواء. ما كان في السابق ملاذًا على طراز الغابة تحول الآن إلى واحة مستقبلية مستوحاة من الكون - مزيج من المطاعم ومنطقة اللعب التي تعد بتجربة تتجاوز المألوف.

الدخول إلى عالم سماوي


ملعب داخلي-A201

ادخل إلى أرض العجائب الكونية هذه وانطلق بعيدًا في مغامرة سماوية. الجدران المزينة بصور حية للكواكب والنجوم والمجرات تنقل الزوار على الفور إلى مساحة شاسعة من الفضاء الخارجي. تحاكي الإضاءة الخافتة الظلام الهادئ للكون، وتكملها لمسات النيون التي تضيف لمسة من الذوق المستقبلي. يكمل الأثاث الحديث والأنيق ذو الألوان المعدنية الأجواء، مما يضمن أن كل زاوية تتناغم مع إثارة الاستكشاف بين النجوم.

ملاعب المجرة التفاعلية

ملعب داخلي-A222


تكمن روعة الملعب في مناطق اللعب التفاعلية، المصممة لإثارة خيال وفضول المستكشفين الصغار. صور جدران التسلق التي تشبه الكويكبات والشرائح على شكل سفن الصواريخ الأنيقة - تم تصميم كل عنصر لتوفير متعة مبهجة وتعزيز الإبداع. وهنا، ينطلق الأطفال في رحلات كونية، يغوصون فيها في ألغاز الفضاء ضمن بيئة آمنة ومحفزة.

ملعب داخلي-A233


  • رحلة تعليمية

بالإضافة إلى الترفيه، يعمل الملعب أيضًا كبوابة للتعرف على الكون. العروض والمعارض التفاعلية تدعو الأطفال للتعمق في عجائب النظام الشمسي وعجائب استكشاف الفضاء. من خلال الأنشطة والألعاب العملية، تستوعب العقول الشابة المعرفة حول الكواكب والنجوم والمجرات بطريقة جذابة ومفيدة. هذا الاندماج بين اللعب والتعليم يجعل الملعب مركزًا لا يقدر بثمن للعائلات التي تسعى إلى إلهام شغف العلوم والاكتشاف لدى أطفالها.


  • تناول الطعام بين النجوم

بعد يوم من الاستكشاف الكوني، يمكن للعائلات الاسترخاء في المطعم ذو الطابع الفضائي الموجود داخل الملعب. تثير القائمة حاسة التذوق بأطباق مستوحاة من الفضاء والخيال العلمي - فكر في 'الجبن المشوي في المجرة' و 'عصائر وقود الصواريخ'. الديكور المستقبلي، المضاء بالإضاءة المحيطة، يغلف رواد المطعم في تجربة طعام من عالم آخر. هنا، تترابط العائلات أثناء تناول وجبات الطعام في مكان يرتقي بتناول الطعام العادي إلى علاقة بين النجوم، مما يخلق ذكريات تتجاوز الزمان والمكان.


ملعب داخلي-A244


تأسست في عام 2000، وهي من أفضل 5 موردين لمعدات الملاعب في الصين. تصنيع ملعب داخلي. حديقة الترامبولين دورة الحبل دورة النينجا...

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

طريق بارك منطقة يانغشيا الصناعية، مدينة كياوكسيا، مقاطعة يونغجيا، مدينة ونتشو، مقاطعة تشجيانغ
  86-18066498819+
  86-577-67499999+
ترك رسالة
ابقَ على تواصل معنا
حقوق الطبع والنشر ©️ 2024 Huaxia Amusement Co., Ltd. Sitemap.