loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ملعب خارجي للكبار-فاسيا

يمكن لملعب الأطفال الخارجي أن يمنح الأطفال عالمًا جديدًا خاصًا بهم ويسمح لهم بالنمو بسعادة. تتميز بالمرح والموثوقية العالية وهي مكان جيد للأطفال لتمرين أجسادهم وعقولهم. إنها تعتمد تصميمًا إنسانيًا ومواد طبيعية ومتانة طويلة الأمد. لديها تخطيط تخطيط معقول ويمكن إدارتها بسهولة في مناسبات مختلفة. سيكون التثبيت سهلاً وموفرًا للعمالة. يدمج ملعب الأطفال الخارجي معدات التسلية التفاعلية والتجريبية والتنافسية، كما أن تصميمه الجديد يجذب الأطفال. وفي الوقت نفسه، فإن اختيارها الصارم للمواد يمكن أن يجعل الأطفال يلعبون براحة البال. يجعل تجربة الطفل مليئة بالبهجة من خلال الحركة النشطة.
توافر الحالة:
الكمية:
اسم الكبار  ملعب خارجي-فاسيا
النطاق العمري 3-12 سنة
ضمان 1 سنة
مواد الأنبوب: مصنوع من الأنابيب المعدنية المجلفنة القياسية الوطنية، القطر: 114 مم
المسمار: مادة الفولاذ المقاوم للصدأ رقم 306.
البلاستيك: LLDPE مستورد من كوريا ويتميز بمقاومته لدرجات الحرارة العالية
بنود الدفع T/T 50% إيداع مقدمًا قبل الإنتاج، T/T 50% رصيد مقابل نسخة B/L
تثبيت يمكن أيضًا إرسال المهندس الفني إذا كنت في حاجة إليه

ملعب خارجي 7025A (3)

تُصنع الشرائح أيضًا من مواد مختلفة، عادةً من البلاستيك والمعدن والخشب. الشرائح البلاستيكية لها سطح أملس وسهلة التنظيف، والشرائح المعدنية قوية ومتينة، والشرائح الخشبية تعطي شعورًا دافئًا وطبيعيًا. يتم اختيار هذه المواد مع مراعاة احتياجات الأطفال وسلامتهم.ملعب خارجي 7025A (1)ملعب خارجي 7025A (2)

بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم الملعب الخارجي مع الأخذ في الاعتبار الأطفال من مختلف الأعمار. تتميز الشريحة بمنحدر لطيف وارتفاع معتدل لمزيد من الأطفال الصغار، مما يسهل عليهم التسلق والانزلاق للأسفل. من ناحية أخرى، بالنسبة للأطفال الأكبر سنًا، قد يكون الانزلاق أكثر انحدارًا وأطول وأكثر تحديًا لتحقيق عقليتهم الباحثة عن الإثارة والمغامرة.

小博士 (1)小博士 (4)هانغتشو (6)هانغتشو (8)小博士 (9)

يقوم الملعب الخارجي أيضًا بعمل رائع عندما يتعلق الأمر بالسلامة. حواف الشرائح مستديرة لمنع تعرض الأطفال للأذى أثناء اللعب. تم أيضًا تصميم هيكل دعم الشريحة بعناية لضمان ثباتها وقدرتها على التحمل. وفي الوقت نفسه، فإن الشريحة محاطة أيضًا بسياج وقائي لمنع الأطفال من السقوط عن طريق الخطأ أثناء اللعب.


التعليمات


س 1: ما هي المواد الشائعة للملعب الخارجي؟


ج1: تشمل المواد الشائعة للشرائح الخارجية البلاستيك والمعادن والخشب. تتميز الشرائح البلاستيكية بأسطح ناعمة وألوان زاهية وسهلة التنظيف؛ تتميز الشرائح المعدنية بالقوة والمتانة ويمكنها تحمل الأوزان الكبيرة، بينما تمنح الشرائح الخشبية الإنسان شعورًا دافئًا وطبيعيًا وأكثر اندماجًا مع البيئة الطبيعية.



س2: ما هي الفئات العمرية المناسبة للملاعب الخارجية؟


ج2: عادةً ما يتم تصميم الشرائح الخارجية مع وضع الأطفال من مختلف الأعمار في الاعتبار. بالنسبة للأطفال الصغار، يكون ميل الشريحة لطيفًا، والارتفاع معتدل، وهو مناسب لهم للتسلق والانزلاق للأسفل. بالنسبة للأطفال الأكبر سنًا، قد تكون الشريحة أكثر انحدارًا وأطول وأكثر تحديًا لتحقيق عقليتهم الباحثة عن الإثارة والمغامرة.


على: 
تحت: 
تأسست في عام 2000، وهي من أفضل 5 موردين لمعدات الملاعب في الصين. تصنيع ملعب داخلي. حديقة الترامبولين دورة الحبل دورة النينجا...

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

طريق بارك منطقة يانغشيا الصناعية، مدينة كياوكسيا، مقاطعة يونغجيا، مدينة ونتشو، مقاطعة تشجيانغ
  86-18066498819+
  86-577-67499999+
ترك رسالة
ابقَ على تواصل معنا
حقوق الطبع والنشر ©️ 2024 Huaxia Amusement Co., Ltd. Sitemap.